WELCOME TO Karim Official News WE WILL KEEP YOU INFORMED

"الفيل الأزرق" يجمع نيللى كريم وكريم عبد العزيز لأول مرة

يجمع فيلم "الفيل الأزرق" لأول مرة بين الفنانة نيللى كريم والفنان كريم عبد العزيز، فى بطولة العمل الذى كتب قصته السيناريست أحمد مراد، مؤلف الرواية المقتبس منها فكرة الفيلم، ذلك بمشاركة الفنان خالد الصاوى الذى انضم لفريق العمل وهو اللقاء الثالث لكريم والصاوى بعد مشاركتهم بطولة فيلم "الباشا تلميذ"، وفيلم "أبوعلى".
الفيلم من إخراج مروان حامد والذى يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل استعدادا لبدء تصوير الفيلم خلال شهر فبراير المقبل.
على صعيد آخر اختار مروان الفريق الفنى المكون من أحمد المرسى كمدير للتصوير ومحمد عطية كمهندس ديكور وأحمد حافظ للمونتاج وهشام نزيه للموسيقى التصويرية.
وكان موقع "good reads" الشهير قد اختار النص الأدبى المأخوذ عنه الفيلم كأفضل عمل روائى لعام ٢٠١٢.

كريم عبد العزيز ينفي بطولته لـ"الشيخ كشك"

نفي الفنان كريم عبد العزيز كل الأخبار التي انتشرت حول استعداده لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد عن قصة حياة الشيخ الراحل "كشك"، وصرح كريم لموقعه الرسمي بإنه لايعرف أي معلومات من قريب أو من بعيد حول هذا المسلسل، ولم يعرض علي هذا العمل، وإنه تفاجىء من الاخبار التي انتشرت حول بطولته لهذا المسلسل.
وأكد كريم بإنه هذه الأيام متفرغ بشكل كامل لتجهيزات فيلمه الجديد "الفيل الأزرق" مع المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

كريم عبدالعزيز مازال يحضر للفيل الأزرق ولا صحة لما تردد عن بدء تصوير الفيلم

نفى المسئول الإعلامى لفيلم "الفيل الأزرق" الذى يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، صحة ما تردد حول بدء تصوير الفيلم بأحد الأستوديوهات بالقاهرة، وأكد على أن الفيلم مازال فى قيد التحضير وأن كريم والمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد تجمعهم جلسات مستمرة للعمل على السيناريو الخاص بالفيلم ووضع الترشيحات الخاصة بالممثلين الذين سيشاركوا كريم بالعمل، حيث لم يتم الإستقرار على أى ممثل بالفيلم سوى بطله كريم عبد العزيز. يذكر أن فيلم الفيل الأزرق مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الإسم للروائى أحمد مراد الذى يكتب السيناريو الخاص بالفيلم.

كريم عبد العزيز يبدأ التحضير للفيل الأزرق مع مروان حامد و الروائى أحمد مراد يخوض تجربة كتابة السيناريو للمرة الأولى

بدأ المخرج مروان حامد عقد عدد من جلسات العمل مع الروائى أحمد مراد بشأن روايته الجديدة الفيل الأزرق والتى قرر حامد تحويلها إلى فيلم سينمائى يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز. وفى تصريحات خاصة لموقع السينما، ذكر الروائى أحمد مراد أنه بالفعل تعاقد مع المخرج مروان حامد وأعطاه حق الإنتفاع بالرواية ليحولها لفيلم ينتجه ويخرجه بنفسه، وقد إتفقا مروان مع الفنان كريم عبد العزيز ليكون بطل العمل. وعن هذا الفيلم قال مراد:" سأقوم بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم المأخوذ فى الأساس عن رواية الفيل الأزرق التى ألفتها وطرحتها مؤخرا، ولا توجد أى تفاصيل بعد عن بداية تصوير العمل أو الموسم الذى سيعرض فيه الفيلم فى السينمات ولم نحدد أيضا ما إذا كنا سنغير إسم الفيلم أم سنتركه بنفس إسم رواية الفيل الأزرق، وكل ما نقوم به التحضير للعمل والإتفاق على الخطوط العريضة له. جدير بالذكر أن السيناريست عمرو سمير عاطف كان قد نفى فى وقت سابق أن يكون كريم عبد العزيز قد أوكل إليه مهمة كتابة السيناريو الخاص برواية الفيل الأزرق.

كريم عبد العزيز يستكمل تصوير مسلسل الهروب بين القاهرة و أسوان

يستكمل الفنان كريم عبد العزيز الأسبوع المقبل تصوير باقى مشاهده فى مسلسل (الهروب)، وذلك بإستديو مصر ومدينة الانتاج الاعلامى، ليسافر بعدها فريق عمل المسلسل إلى أسوان لتصوير المشاهد النهائية هناك، ويشارك كريم عبد العزيز التصوير كلاً من الفنانين أحمد وفيق، إيمان العاصى، مريم حسن، دلال عبد العزيز، عبد العزيز مخيون. ومن جانب أخر أكد المخرج محمد على أنه إنتهى من تصوير 90 % من أحداث المسلسل، ويعمل حاليا على مونتاج حلقات العمل، كما نفى محمد على ما نُشر فى عدد من الصحف عن تغيير إسم المسلسل إلى (أيام الهروب). مسلسل الهروب بطولة كريم عبد العزيز، دلال عبد العزيز، أحمد وفيق، كريم قاسم، إيمان العاصى، عبد العزيز مخيون، ومن تأليف بلال فضل وإخراج محمد على.

كريم عبد العزيز ينتهى من تصوير مسلسل الهروب بعد أسبوعين

أوشك النجم كريم عبد العزيز على الإنتهاء ،من تصوير مسلسل (الهروب) حيث لم يتبقى له سوى أسبوع عمل واحد بالقاهرة ، بعدها تنتقل أسرة العمل إلى أسوان لتصوير أخر مشاهد المسلسل تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل . مسلسل "الهروب" بطولة كريم عبد العزيز ،دلال عبد العزيز ،أحمد وفيق ،عبد العزيز مخيون ،كريم قاسم ،إيمان العاصى ،تأليف بلال فضل ،إخراج محمد على . يذكر أن المسلسل ( الهروب ) يمثل عودة كريم عبد العزيز للأعمال التلفزيونية بعد غياب دام 14 عام منذ أن قدم مسلسل (إمرأة فى زمن الحب ) .

كريم عبدالعزيز من المغرب: مصر ستتجاوز المحنة الحالية وستعود أفضل مما كانت

قبل سفره إلى الإسنكدرية لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد (الهروب)، تم تكريم الفنان كريم عبدالعزيز فى مهرجان تطوان فى دورته الثامنة عشر بالمملكة المغربية عن مجمل أعماله، وبمناسبة هذا التكريم قام المهرجان بعرض فيلم (خارج على القانون). وقد تم استقبال (كريم) فى مدينة الدار البيضاء استقبالاً حافلاً يدل على عشق الجماهير المغربية له. وفى مدينة تطوان أقيمت ندوة خاصة لـ (كريم) إلتقى فيها مع كافة وسائل الإعلام بالإضافة إلى الجمهور المغربي، وتحدث (كريم) خلال الندوة عن مشواره الفني ومحنة مرضه الأخيرة، وكذلك عدم تخوفه على مصر، مشيراً إلى أن مصر ستتجاوز المرحلة الحالية وستعود أفضل مما كانت عليه بفضل سواعد أبنائها وتكاتفهم معاً من أجل إعادة نهضتها وريادتها على كافة المستويات. كما شهد حفل التكريم في ختام المهرجان إستلام (كريم) لدرع التكريم الذى أهداه إلى مصر وشعبها، وقد عبر أحمد الحسنى مدير المهرجان عن إمتنانه الشديد لوجود كريم عبدالعزيز فى المهرجان مؤكداً أنه خير سفير للفن المصري في هذا المهرجان. جدير بالذكر أنه نظراً لارتباط (كريم) بتصوير المسلسل إضطر للسفر مباشرة من المطار إلى محافظة الإسكندرية ليلحق بفريق عمل مسلسل الهروب الذى سبقه إلى هناك استعداداً لاستكمال تصور المشاهد الخارجية هناك.